

قام قسم التدريب بالمدارس بالتنسيق مع مركز ازدهار للاستشارات الإدارية والتدريب بتنفيذ دورة / خدمة العملاء من التميز إلى الولاء
والتي قدمها الدكتور / أيمن محمد تونسي
وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الموافق : 14-15/3/1433هـ بمسرح القسم الثانوي
وقد اشتملت الدورة على المفردات التالية :-
1-التعرف على المفهوم الصحيح لخدمة العملاء
2-التمكن من أهم المهارات اللازمة للتعامل مع العملاء
3-تحليل أنواع العملاء وتصنيفهم
4-قياس ولاء العملاء بالوسائل المختلفة
5-توجيه العاملين الذين لهم اتصال مباشر بالعملاء
6- وضع الأفكار الآليات التنفيذية للارتقاء بمستوى ولاء العملاء
7-تقديم التوصيات المناسبة لإدارة منشأته لرفع مستوى ولا العملاء
|